فوز الطليعة على نجوم تشرين 3-1 - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

فوز الطليعة على نجوم تشرين 3-1
بقعاثا\الجولان – «جولاني» - من سميح حسون – 09\08\2009
في مباراة ودية بكرة القدم التقى على ملعب بقعاثا عصر أمس السبت فريقا الطليعة – مجدل شمس ونجوم تشرين – عين قنية. وقد فاز في المباراة فريق الطليعة بثلاثة أهداف إلى هدف.


لاعبو الطليعة: أدهم سيد أحمد (حارس مرمى)، فراس أبو صالح، سلام أبو جبل، بيان أبو جبل، رامي رباح، حاتم زهوة، ثائر أبو جبل، سفيان أبو جبل، عامر أبو جبل، عبد الله رباح، رواد الشوفي، جواد أبو صالح، أمير فخر الدين، جلاء أبو صالح، بيان محمود. المدرب- عبد الله رباح.

شوط المباراة الأول جاء متواضعاً جداً، خالياً من اللعب الجماعي والمهارات الفنية، إلا أن أفضلية نادي الطليعة ترجمت إلى هدفين بدقائق الشوط الأخيرة، ليسجل اللاعب سفيان أبو جبل الهدف الأول للطليعة بالدقيقة 43، ثم يتبعه بيان أبو جبل بهدف ثان ليعلن الحكم نهاية الشوط الأول بنتيجة 2-0 للطليعة.
مع بداية الشوط الثاني سجل نجوم تشرين هدفا بواسطة اللاعب عنان عمران ليتقلص الفارق في الدقيقة 48.
وقد تحسن مستوى المباراة، وخاصة نجوم تشرين، لكن هدف اللاعب حاتم زهوة بالدقيقة 70 أعاد الفارق لنادي الطليعة 3-1.


لاعبو نادي نجوم تشرين: وائل شرف (حارس مرمى)، حسن بركة، عنان عمران، سلمان شعلان، علاء شرف، محمود بركة، مجدي دعبوس، شادي شعلان، عدنان شعلان، رشدي حمد، رضوان منذر، أسد الخطيب. نهاد شرف – مدرب.

الدقيقة 75 شهدت طرد اللاعب أمير فخر الدين من الطليعة بسبب اللعب الخشن، شم شهدت المباراة أربع حالات طرد بالبطاقة الحمراء في الدقائق الخمس الأخيرة، فطرد اللاعبان علاء ومحمود شرف من نجوم تشرين واللاعبان بيان وعامر أبو جبل من الطليعة قبل أن يعلن الحكم نهاية المباراة.

تجدر الإشارة إلى أن إبراز 5 بطاقات حمراء في هذه اللعبة الودية، يضع أكثر من إشارة استفهام عن ودية المباراة، وعن عدد البطاقات الحمراء التي كانت لتشهر فيما لو كان الفوز في هذه المباراة له قيمة ضمن تصفيات الدوري!!!


حكم المباراة الحكم نضال الغوطاني في الساحة وفؤاد صبح ومنذر أبو شاهين على التماس.